الاثنين، 29 أغسطس 2016

صيانة ايديال زانوسى

صيانة ايديال زانوسى

توكيل زانوسي

صيانة ايديال زانوسى يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة ايديال زانوسى عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "توكيل زانوسي" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل توكيل ايديال زانوسي ورقم صيانة ايديال.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة ايديال زانوسى

00


لماذا غساله ايديال زانوسي افضل غسالة في مصر

1- الحله الداخليه والخارجيه من الاستانلس ستيل الغير قابل للصدأ
2- قدرة التحميل في الحله 5 كيلو جرام في المنتجات القديمه وزادت بعد ذلك الى 11 كيلو جرام
3- تصميمها طبقاً لمواصفات الجوده الاوروبيه والمصريه
4- للغسالات الموجودة بالسوق المصريه قدرة تحملها للكهرباء 220 فولت فقط  واذا زادت فلا توجد حمايه لكن غسالة زانوسي تستطيع أن تستوعب حتى 250 فولت في حالة ارتفاع التيار الكهربي
5-التصميم البسيط للجهاز من الداخل يتيح للعميل فتح الجهاز وتنظيفه من الداخل دون الحاجه الي متخصص 
6- السعر ينافس جميع الاجهزه الموجوده في السوق مصر
7- خدمة الصيانة لها توجد  في جميع محافظات مصر وقطع الغيار الاصلية متوافر ورخيصة
8- ضمان 5 سنوات معتمد تشمل جميع محافظات مصر
9- غسالة ايديال زانوسي من افضل الغسالات الاقتصادية في مصر فهي توفير استهلاك الكهرباء والمسحوق

 

صيانة ايديال زانوسى

صيانة ايديال زانوسى تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة ايديال زانوسى

صيانة ايديال زانوسى المنصورة يرحب بكم دائما لزيارة موقع توكيل زانوسى بالاسكندرية الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة صيانة ايديال زانوسي التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة رقم صيانة زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة ايديال زانوسى المنصورة لكن يبقى دائما صيانة ايديال زانوسى المنصورة المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات توكيل زانوسى بالاسكندرية وصيانة ايديال زانوسي وأيضا خدمة رقم صيانة زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من ارقام صيانة ايديال زانوسى وايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل صيانة زانوسي لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة توكيل زانوسى.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين ارقام صيانة ايديال زانوسى وفنيين لدى ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في صيانة زانوسي وتوكيل زانوسى. صيانة ايديال زانوسى المنصورة تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. توكيل زانوسى بالاسكندرية تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع صيانة ايديال زانوسي الرسمي. لا يتطلب منك صيانة ايديال زانوسي شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة ايديال زانوسى المنصورة.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

مركز صيانة غسالات اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل غسالات اريستون. تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك ارقام صيانة وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

الأربعاء، 24 أغسطس 2016

مركز صيانة ايديال زانوسى

مركز صيانة ايديال زانوسى

صيانة ايديال زانوسى بالاسكندرية

مركز صيانة ايديال زانوسى يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل مركز صيانة ايديال زانوسى عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "صيانة ايديال زانوسى بالاسكندرية" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل رقم صيانة ايديال زانوسى الخط الساخن ورقم صيانة ايديال زانوسى.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع مركز صيانة ايديال زانوسى


تغيرت قواعد غسيل الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى من المياه الحار إلى البارد؟

كلما زادت حرارة المياه كانت الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى أكثر نظافة.السبب في المنظفات التي تستعملها.تحتاج المنظفات منذ وجدت لماء أكثر حرارة لتكون أكثر فعالية.ولكن تقول تقارير الخبراء بمجال التنظيف إن تلك القاعدة لم تعد موجودة.

والآن هناك منظفات وجدت لتكون أكثر فعالية في المياه البارد.في الواقع تقول تقارير خبراء التنظيف إن دورة واحدة في تنظيف ملابسك بالمياه الباردة أكثر فعالية وتزيل البقع.إذا كانت حرارة المياه أكثر من 75 درجة فإن المنظفات تصبح أقل فاعلية.والحرارة قد تساعد البقع على التوغل أعمق في ملابسك.والمياه الساخن يمكن أن يلحق الضرر أيضا ببعض الأقمشة.

إليكم متى يجب استعمال المياه الساخن.

إذا كنت بحاجة إلى تطهير ملابسك بسبب مرض أو حشرة أو إذا كان طفلك يستخدم حفاضات قابلة لإعادة الاستعمال.وحتى ذلك يمكن أن يكون كافيا بدوره لذلك تستعمل مواد التبيض إذا كنت بحاجة لتطهير أو ما يأخذ مكانها في ذلك بالمياه المغلي. ويمكن استعمال المكواة الحديدة الخاصة لقتل الجراثيم.

إذاً الغسيل أفضل مع دورة المياه الباردة. وتقارير خبراء النظافة تقول إذا كنت تستعمل مواد التنظيف المناسبة وتمتلك غسالة تعمل بشكل جيد فستحصل على ملابس نظيفة جدا دون الحاجة ماء ساخن.

 

مركز صيانة ايديال زانوسى

مركز صيانة ايديال زانوسى تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على مركز صيانة ايديال زانوسى

رقم شركة زانوسي يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة زانوسى العبد الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة صيانة زانوسي العبد التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة توكيل زانوسى بالاسكندرية الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في رقم شركة زانوسي لكن يبقى دائما رقم شركة زانوسي المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة زانوسى العبد وصيانة زانوسي العبد وأيضا خدمة توكيل زانوسى بالاسكندرية في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية وصيانة زانوسى العبد أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل رقم صيانة ايديال زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة رقم صيانة ايديال زانوسى الخط الساخن.

عند اتصالك على رقم صيانة ايديال يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية وفنيين لدى صيانة زانوسى العبد لديهم خبرة كبيرة في رقم صيانة ايديال زانوسى ورقم صيانة ايديال زانوسى الخط الساخن. رقم شركة زانوسي تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة زانوسى العبد تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع صيانة زانوسي العبد الرسمي. لا يتطلب منك صيانة زانوسي العبد شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على رقم شركة زانوسي.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

وكيل ارستون هي خدمة مقدمه ايضا من شركة اريستون بمصر. صيانة وايت ويل العبد تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك خدمة عملاء وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

توكيل زانوسي

توكيل زانوسي

رقم صيانة ايديال زانوسى الخط الساخن

توكيل زانوسي يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل توكيل زانوسي عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "رقم صيانة ايديال زانوسى الخط الساخن" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل وزانوسى العبد.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع توكيل زانوسي


¨‘°?O سلسلة حلقات O?°‘¨

_:_:_:_(( اشتريت غسالة جديدة))_:_:_:_

اشتريت غسالة ايديال زانوسى جديدة ومحتار تفك الكرتون ازاي وتركبها ازاي وتشغلها صح ازاي وتختار مسحوق غسيل يناسبك ازاي وتنظفها وتنضف الفلاتر ازاي وتعملها صيانة دورية بنفسك ازاي وتحل معظم مشاكلها ازاي ... كل ده واكتر حنتكلم عنه خطوة بخطوة ... ولان الموضوع كبير وعشان نقدر نغطيه كله كان لازم نعمل سلسلة من الحلقات نناقش فيها كل المواضيع السابقة ... وندعو الله ان يكون الموضوع مفيد لكل قارئ

––>––•>>-•الحلقة رقم ((1)) •-<<•––<––

بعد شراء غسالة ايديال زانوسى الجديدة لأول مرة لابد من مراعاة الاتي

اعلم عزيزي القارئ ان غسالة ايديال زانوسى صممت خصيصاً لغسيل وتنشيف الملابس التي يمكن غسلها في غسالة ايديال زانوسى بكميات معتادة بالنسبة للمنزل.
• اتبع التعليمات والإرشادات التالية حتى تتمكن من استعمال غسالة ايديال زانوسى بطريقة صحيحة.
-1 إزالة مواد التغليف والتحقق من غسالة ايديال زانوسى
• بعد فتح صندوق التغليف، أحرص على التأكد من أن غسالة ايديال زانوسى سليمة. لو كان لديك شك، لا تستعمل غسالة ايديال زانوسى. اتصل برقم صيانة ايديال زانوسى أو بوكيل صيانة ايديال زانوسى المحلي.
• احتفظ بمواد التغليف والأكياس البلاستيك الخاصة بغسالة ايديال زانوسى ، وقطع البولسترين، الخ... بعيداً عن متناول الأطفال حيث يمكن أن تشكل خطراً عليهم.
• لو كانت غسالة ايديال زانوسى قد تعرضًت لسخنيه الشمس في أيام الحر الشديد او للبرد قبل تسليمها، ضعها في مكان عند درجة حرارة الغرفة لبضع ساعات قبل تشغيلها.
-2إزالة صواميل النقل اللولبية من غسالة ايديال زانوسى
• تُزوّد غسالة ايديال زانوسى بصواميل لولبية للنقل لتجنب حدوث أي تلف لأجزائها أثناء عملية النقل. قبل استعمال غسالة ايديال زانوسى يتعين إزالة صواميل النقل اللولبية، وهذا أمر ضروري.
• بعد إزالة صواميل النقل اللولبية، قم بتغطية فتحاتها بالسدادات البلاستيكية الأربعة المرفقة بغسالة ايديال زانوسى.
 

توكيل زانوسي

توكيل زانوسي تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على توكيل زانوسي

صيانة ايديال زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع ايديال زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة صيانة ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة ايديال زانوسى لكن يبقى دائما صيانة ايديال زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات ايديال زانوسى وصيانة ايديال زانوسى وأيضا خدمة صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة زانوسي وصيانة زانوسي العبد أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل توكيل ايديال زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة رقم خدمة عملاء زانوسى.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة زانوسي وفنيين لدى صيانة زانوسي العبد لديهم خبرة كبيرة في توكيل ايديال زانوسى ورقم خدمة عملاء زانوسى. صيانة ايديال زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. ايديال زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع صيانة ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك صيانة ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة ايديال زانوسى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة رقم ايديال زانوسى المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

ariston egypt هي خدمة مقدمه ايضا من ariston egypt. صيانة وايت ويل الاسكندرية تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل بالاسكندرية في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

الاثنين، 22 أغسطس 2016

صيانة ايديال

صيانة ايديال

ايديال زانوسى

صيانة ايديال يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة ايديال عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "ايديال زانوسى" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل مركز صيانة ايديال زانوسى ورقم شركة زانوسي.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة ايديال


¨‘°?O سلسلة حلقات O?°‘¨

_:_:_:_(( اشتريت غسالة جديدة))_:_:_:_

اشتريت غسالة ايديال زانوسى جديدة ومحتار تفك الكرتون ازاي وتركبها ازاي وتشغلها صح ازاي وتختار مسحوق غسيل يناسبك ازاي وتنظفها وتنضف الفلاتر ازاي وتعملها صيانة دورية بنفسك ازاي وتحل معظم مشاكلها ازاي ... كل ده واكتر حنتكلم عنه خطوة بخطوة ... ولان الموضوع كبير وعشان نقدر نغطيه كله كان لازم نعمل سلسلة من الحلقات نناقش فيها كل المواضيع السابقة ... وندعو الله ان يكون الموضوع مفيد لكل قارئ

––>––•>>-•الحلقة رقم ((2)) •-<<•––<––

بعد شراء غسالة ايديال زانوسى الجديدة لأول مرة لابد من مراعاة الاتي

اعلم عزيزي القارئ ان غسالة ايديال زانوسى صممت خصيصاً لغسيل وتنشيف الملابس التي يمكن غسلها في غسالة ايديال زانوسى بكميات معتادة بالنسبة للمنزل.
• اتبع التعليمات والإرشادات التالية حتى تتمكن من استعمال غسالة ايديال زانوسى بطريقة صحيحة.
-1 إزالة مواد التغليف والتحقق من غسالة ايديال زانوسى
• بعد فتح صندوق التغليف، أحرص على التأكد من أن غسالة ايديال زانوسى سليمة. لو كان لديك شك، لا تستعمل غسالة ايديال زانوسى. اتصل برقم صيانة ايديال زانوسى أو بوكيل صيانة ايديال زانوسى المحلي.
• احتفظ بمواد التغليف والأكياس البلاستيك الخاصة بغسالة ايديال زانوسى ، وقطع البولسترين، الخ... بعيداً عن متناول الأطفال حيث يمكن أن تشكل خطراً عليهم.
• لو كانت غسالة ايديال زانوسى قد تعرضًت لسخنيه الشمس في أيام الحر الشديد او للبرد قبل تسليمها، ضعها في مكان عند درجة حرارة الغرفة لبضع ساعات قبل تشغيلها.
-2إزالة صواميل النقل اللولبية من غسالة ايديال زانوسى
• تُزوّد غسالة ايديال زانوسى بصواميل لولبية للنقل لتجنب حدوث أي تلف لأجزائها أثناء عملية النقل. قبل استعمال غسالة ايديال زانوسى يتعين إزالة صواميل النقل اللولبية، وهذا أمر ضروري.
• بعد إزالة صواميل النقل اللولبية، قم بتغطية فتحاتها بالسدادات البلاستيكية الأربعة المرفقة بغسالة ايديال زانوسى.

-3 الان قم بتركيب غسالة ايديال زانوسى

• في البداية حاول إزالة غشاء الحماية عن لوحة التحكَم إن وجدت على الموديل الخاص بغسالة ايديال زانوسى.

• حرَك غسالة ايديال زانوسى بدون رفعها من سطح العمل.

• قم بتركيب غسالة ايديال زانوسى على أرضية ثابتة ومسطحة. ويفضل وضعها في زاوية المكان.

• تأكد من أن الأقدام الأربعة لغسالة ايديال زانوسى ثابتة ومستقرة على الأرضية، بعد ذلك أحرص على التأكد من أن غسالة ايديال زانوسى مستوية تماماَ واستخدم ميزان مياه.

• في حالة الأرضيات الخشبية أو ما يطلق عليه "الأرضيات العائمة" كبعض أرضيات الباركيه أو الأرضيات الرقائقية ضع غسالة ايديال زانوسى على لوح من الخشب الرقائقي 60 سم لا يقل سمكه عن 3 سم بعد × الأبلكاج بمقاس 60 تثبيته بالأرضية.

• أحرص على التأكد أن فتحات التهوية الموجودة في قاعدة غسالة ايديال زانوسى ليست مسدودة أو مغطاه بأي مادة أخرى.

-4 مدخل المياه الي غسالة ايديال زانوسى

• قم بتوصيل خرطوم دخول المياه بمورد مياه الشرب حسب لوائح شركة المياه المحلية.

• بالنسبة للموديلات التي بها صمام دخول واحد: ضع الخرطوم في صنبور المياه البارد

• بالنسبة للموديلات التي بها صمامين دخول: مياه بارد وساخن، أو مياه بارد فقط لابد من مراعات التعليمات في كتيب الارشادات الخاص بغسالة ايديال زانوسى.

• لا تستعمل سوى الخراطيم الجديدة لتوصيل غسالة ايديال زانوسى بمصدر المياه. لا ينبغي استعمال الخراطيم المستعملة، بل لابد من التخلص منها.

• بالنسبة للموديلات المملوءة بالمياه الساخن: لا لابد من أن تتجاوز درجة حرارة دخول المياه الساخن في غسالة ايديال زانوسى 60 درجة مئوية.

 

صيانة ايديال

صيانة ايديال تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة ايديال

صيانة زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة ارقام صيانة ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة زانوسى العبد الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة زانوسى لكن يبقى دائما صيانة زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى وارقام صيانة ايديال زانوسى وأيضا خدمة زانوسى العبد في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة زانوسى بالاسكندرية وصيانة زانوسي العبد أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل رقم زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة صيانة ايديال زانوسي الاسكندرية.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة زانوسى بالاسكندرية وفنيين لدى صيانة زانوسي العبد لديهم خبرة كبيرة في رقم زانوسى وصيانة ايديال زانوسي الاسكندرية. صيانة زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع ارقام صيانة ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك ارقام صيانة ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة زانوسى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

صيانة اريستون الاسكندرية هي خدمة مقدمه ايضا من شركة ارستون. شركة وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة غسالة وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

السبت، 20 أغسطس 2016

صيانة زانوسى العبد

صيانة زانوسى العبد

رقم صيانة ايديال زانوسى

صيانة زانوسى العبد يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة زانوسى العبد عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "رقم صيانة ايديال زانوسى" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل ارقام صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية وتوكيل زانوسي.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة زانوسى العبد


¨‘°?O سلسلة حلقات O?°‘¨

_:_:_:_(( اشتريت غسالة جديدة))_:_:_:_

اشتريت غسالة ايديال زانوسى جديدة ومحتار تفك الكرتون ازاي وتركبها ازاي وتشغلها صح ازاي وتختار مسحوق غسيل يناسبك ازاي وتنظفها وتنضف الفلاتر ازاي وتعملها صيانة دورية بنفسك ازاي وتحل معظم مشاكلها ازاي ... كل ده واكتر حنتكلم عنه خطوة بخطوة ... ولان الموضوع كبير وعشان نقدر نغطيه كله كان لازم نعمل سلسلة من الحلقات نناقش فيها كل المواضيع السابقة ... وندعو الله ان يكون الموضوع مفيد لكل قارئ

––>––•>>-•الحلقة رقم ((15)) •-<<•––<––

نصائح للعناية ولصيانة غسالة ايديال زانوسى

صيانة غسالة ايديال زانوسى من الخارج ولوحة التحكم

• اغسلها باستعمال قطعة قماش ناعمة رطبة؛ وإذا لزم الأمر استخدم منظف محايد غير كاشط . قم بعد ذلك بتجفيف غسالة ايديال زانوسى بقطعة قماش ناعمة.

صيانة غسالة ايديال زانوسى من الداخل

• بعد كل عملية غسيل، اترك الباب مفتوحاً بعض الوقت لكي يجف غسالة ايديال زانوسى من الداخل.

• لو كنت لا تغسل غسيلك أبداً عند درجة حرارة 95 ° مئوية أو كنت نادراً ما تقوم بذلك، ننصح بتشغيل برنامج بدرجة حرارة 95 ° مئوية بدون قطع غسيل مع إضافة كمية قليلة من المنظف الملائم لغسالة ايديال زانوسى، وذلك للإبقاء على غسالة ايديال زانوسى نظيفة من الداخل.

سدادة الغطاء

• جفف سدادة الباب بعد كل عملية غسيل باستعمال قطعة قماش قطنية ماصة؛ وتأكد من جفاف سدادة الباب تمامًا قبل إغلاق باب غسالة ايديال زانوسى الفارغة.

• افحص حالة سدادة إحكام قفل الباب من حين لآخر.

صيانة فلتر غسالة ايديال زانوسى

• افحص الفلتر ونظفه بانتظام، مرتين أو ثلاث مرات سنوياً على الأقل

لا تستعمل سوائل قابلة للاشتعال لتنظيف غسالة ايديال زانوسى.

 

صيانة زانوسى العبد

صيانة زانوسى العبد تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة زانوسى العبد

رقم زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع ايديال زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة صيانة زانوسى العبد التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة رقم صيانة ايديال زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في رقم زانوسى لكن يبقى دائما رقم زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات ايديال زانوسى وصيانة زانوسى العبد وأيضا خدمة رقم صيانة ايديال زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من رقم صيانة زانوسى وصيانة زانوسى العبد أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل زانوسى العبد لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة صيانة ايديال زانوسى المنصورة.

عند اتصالك على شركة ايديال زانوسى يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين رقم صيانة زانوسى وفنيين لدى صيانة زانوسى العبد لديهم خبرة كبيرة في زانوسى العبد وصيانة ايديال زانوسى المنصورة. رقم زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. ايديال زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع صيانة زانوسى العبد الرسمي. لا يتطلب منك صيانة زانوسى العبد شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على رقم زانوسى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

مركز صيانة غسالات اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من اريستون. صيانة وايت ويل العبد تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

الجمعة، 19 أغسطس 2016

ايديال زانوسى

ايديال زانوسى

صيانة ايديال زانوسي الاسكندرية

ايديال زانوسى يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل ايديال زانوسى عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "صيانة ايديال زانوسي الاسكندرية" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل صيانة زانوسى الخط الساخن وتوكيل ايديال زانوسى.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع ايديال زانوسى

00

غسالات ايديال زانوسي هي الافضل

()ان تصميم غسالات ايديال زانوسي في نفس مستوى التكنولوجيا المتطورة والابتكار الفريد الذي يجعل كل من الأجهزة لديك تتميز عن الآخرين مع مظهرها الانيق وأداءها الجيد الذي لا مثيل لها
حركه دعك الغسيل تجعل عمليه ذوبان المسحوق أفضل و أسرع
() يتم رش المياه خلال النظام الافضل في تدوير المياه و ذلك يجعل الغسيل رطب بسهوله و سرعه
() غساله ايديال زانوسي بالمجفف 102 كيلو غسيل و 6 كيلو تجفيف باالبخار خلال تكنولوجيا الحركات الست و ماتور الدفع المباشر
() غساله 9 كيلو بالخار خلال تكنولوجيا الحركات الست و ماتور الدفع المباشر يجعل الغسيل هادىء

العنايه بالتجاعيد مع ايديال زانوسي

() الملابس يتم تركها لتسقط بشده من أعلى الحله الى أسفلها و ذلك للحصول على ملابس ذات تجاعيد أقل

حركه التأرجح في غسالة ايديال زانوسي

() تقلب الملابس من جنب الى جنب و ذلك من أجل الحصول على تأثير مماثل لتأثير الغسيل اليدوى هذه الحركه تدعم الألياف الحساسه لغسيل هادىء
() ولكي نمهد الطريق لعمليه غسيل أكثر هدوءا و أكثر نظافه مع ايديال زانوسي
لا وجود للبكره و السير كما فى الماتور التقليدى ضوضاء أقل  وتوفير للطاقه  وسعه أكبر
عمر أطول لغسالة ايديال زانوسي بإزاله البكره و السير

() يعمل ماتور الدفع المباشر على زياده كفاءه الماتور كما يعمل على تقليل الطاقه المستهلكه في غسالة ايديال زانوسي عند تشغيله و تقليل الأعطال أيضا كما يعمل النظام الجديد من ايديال زانوسي على تقليل الضوضاء أيضا

() من الجدير بالذكر ان ماتور الدفع المباشر من ايديال زانوسي ذو عمر طويل و يمكن الإعتماد عليه كما أنه هادىء عند التشغيل نحن نضمن لك أنه لن يخذلك حيث تأتى جميع غسالات ايديال زانوسي بضمان 10 سنوات على الماتور

مع المقارنة بين الخصائص المدهشة المتوفرة في غسالات ايديال زانوسي مع مجموعة متنوعة من المميزات المبتكرة، مثل تكنولوجيا الحركات ونظام المحرك المباشر، توفر ايديال زانوسي المزيد من الخيارات للحصول على ملابسك نظيفة، في حين تشعر انها ناعمة وانت تلبسها حتى الاقمشة الأكثر حساسية بالإضافة الى أنه لدينا مجموعة من الغسالات أنيقة وذات كفاءة في استخدام الطاقة يمكنك اختيار الغسالة المناسبة لتكمل المساحة الخاصة بك بشكل جميل


 

ايديال زانوسى

ايديال زانوسى تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على ايديال زانوسى

توكيل ايديال زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة ايديال زانوسي الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة صيانة زانوسى العبد التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة توكيل زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في توكيل ايديال زانوسى لكن يبقى دائما توكيل ايديال زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة ايديال زانوسي وصيانة زانوسى العبد وأيضا خدمة توكيل زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من رقم صيانة زانوسى وارقام صيانة ايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة موقع ايديال زانوسى الرسمى.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين رقم صيانة زانوسى وفنيين لدى ارقام صيانة ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية وموقع ايديال زانوسى الرسمى. توكيل ايديال زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة ايديال زانوسي تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع صيانة زانوسى العبد الرسمي. لا يتطلب منك صيانة زانوسى العبد شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على توكيل ايديال زانوسى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

رقم شركة اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من مركز صيانة اريستون. ارقام صيانة وايت ويل الاسكندرية تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

الخميس، 18 أغسطس 2016

توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية

توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية

توكيل ايديال زانوسي

توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "توكيل ايديال زانوسي" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل موقع زانوسى العبد وصيانة غسالة ايديال زانوسى.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية

00


غسالة ايديال زانوسي "الفول أوتوماتيك" شريك أساسي في كل بيت لا يمكن الاستغناء عنه، وللحفاظ عليها أطول فترة ممكنة، يجب الاعتناء بها وتنظيفها باستمرار

الوصايا العشر للعناية بغسالة ايديال زانوسي


 اولا: يجب وضع غسالة ايديال زانوسي في مكان بعيد عن بخار الماء حتى لا تصدأ، ويفضل تغطيتها بالغطاء المشمع

 ثانيا: يفضل تنظيف الجسم الخارجي لغسالة ايديال زانوسي بصفة دورية "مرتين أسبوعيا" بقطعة قماش منداه بالمياه فقط، ثم تجفيفها بقطعة جافة، وذلك لإزالة أي أتربة

 ثالثا: ينصح بتنظيف غسالة ايديال زانوسي مرة كل شهر أو شهرين بقطعة قماش منداه بماء وبيكربونات الصوديوم، ثم تجفيفها بقطعة جافة

رابعا: يجب تجفيف الإطار المطاطي الموجود حول الباب والعدسة بعد كل استعمال، حتى لا يتشقق من الماء، مع الحرص على وضع "بودرة تلك" مرة كل شهر على هذا الإطار لترطيبه وتجنب تشققه

خامسا: يتم إخراج درج المسحوق وغسله جيدا بالماء والصابون مرة كل شهر لإزالة أي تجمع لصابون الغسيل، والذي قد يجف مع الوقت ويصعب إزالته بعد ذلك
يجب عمل دورة تنظيف شهرية لغسالة ايديال زانوسي، وذلك بتشغيلها على درجة حرارة متوسطة من دون ملابس أو صابون، لتنظيف الفلاتر والخراطيم والمصافي والأجزاء الداخلية لغسالة ايديال زانوسي

سادسا: يجب الحرص عند فك وتنظيف الفلتر الموجود عند بداية خرطوم سحب الماء مرة كل شهر باستخدام فرشاة أسنان قديمة، لتنظيفه من الرمال والشوائب حتى لا يُسد مع الوقت

 سابعا: في مقدمة غسالة ايديال زانوسي من الأمام هناك باب صغير بداخله مصفاة موجودة في طريق طرد الماء بعد خروجه من حوض غسالة ايديال زانوسي، قومي بفتح باب المصفاة وتنظيف الشبكة الموجودة شهريا من أي رواسب

 ثامنا: من الأفضل وضع كمية مناسبة من الملابس بحيث يوجد فراغ كافٍ بين الملابس وجسم الحلة من أعلى، ليتمكن الغسيل من التقلب بين بعضه البعض

تاسعا: استخدام مواد منظفة خاصة بغسالة ايديال زانوسي "الفول أوتوماتيك"، ووضع كمية مناسبة في خانة المسحوق تبعا للبرنامج المختار، مع مراعاة عدم وضع كمية أكثر أو أقل

عاشرا: يفضل بعد انتهاء غسالة ايديال زانوسي من برنامجها فصل الكهرباء عنها، وقطع الماء المغذي لها وترك الباب مفتوحا لمدة، حتى لا تتكون رائحة كريهة داخل حلة غسالة ايديال زانوسي، ويمكن وضع القطع الصغيرة من الملابس مثل الجوارب أو المناديل داخل كيس شبكة لسهولة العثور عليها وحتى لا تنزلق بين الحلتين


 

توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية

توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية

صيانة ايديال زانوسي يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة ايديال زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة ارقام صيانة ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة موقع ايديال زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة ايديال زانوسي لكن يبقى دائما صيانة ايديال زانوسي المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة ايديال زانوسى وارقام صيانة ايديال زانوسى وأيضا خدمة موقع ايديال زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة ايديال زانوسي ورقم خدمة عملاء ايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل صيانة زانوسي لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة رقم خدمة زانوسى.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة ايديال زانوسي وفنيين لدى رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في صيانة زانوسي ورقم خدمة زانوسى. صيانة ايديال زانوسي تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة ايديال زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع ارقام صيانة ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك ارقام صيانة ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة ايديال زانوسي.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

صيانة ارستون هي خدمة مقدمه ايضا من صيانة اريستون. صيانة وايت ويل الاسكندرية تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك توكيل وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016

صيانة ايديال

صيانة ايديال

رقم صيانة ايديال

صيانة ايديال يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة ايديال عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "رقم صيانة ايديال" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل صيانة زانوسى بالاسكندرية ورقم شركة زانوسي.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة ايديال


°º¤ø,¸¸,سلسلة حلقات صلح بنفسك غسالتك°º¤ø,¸¸,


موضوع السلسلة: هي سلسة من 10 حلقات نقدم لكم فيها كل المشاكل التي من الممكن ان تحدث في أي بيت مصري لدية غسالة ايديال زانوسى ونحاول من خلالها إيجاد حل عملي بسيط لكل عطل لنحقق بذلك خدمة صيانة ايديال زانوسى الفول اتوماتيك بدون أي مساعدة من الفنيين أو المختصين في صيانة ايديال زانوسي

الحلقات اعداد: صيانة ايديال زانوسى الإسكندرية


¯¨'*·~-.¸-(_الحلقة السابعة_)-,.-~*'¨¯


 

عطل رقم 14

تتبقى كمية من الماء المندفع داخل غسالة ايديال زانوسى بعد انتهاء البرنامج وتخرج الملابس مبتلة رغم دوران المحرك بسرعة العصر العادية:

1- خفس او انحناء بخرطوم الصرف او ارتفاعه اكثر من اللازم.

2- فلتر طلمبة ايديال زانوسى يحتاج الى تنظيف.

3- جزء من ريشة طلمبة ايديال زانوسى به كسر.

4- جوان صمام دخول الماء المندفع يسرب ماء باستمرار لأنه تالف فمن الأفضل عليك تغيير البلف.

 

عطل رقم 15

اهتزاز شديد وتحرك غسالة ايديال زانوسى من مكانها خاصة اثناء برنامج العصر

1- يحب أن تتأكد جيدا من ان غسالة ايديال زانوسى في وضع متزن غير مائل على ارضية مستوية.

2- يبدا المحرك سرعة العصر وغسالة ايديال زانوسى مازال بها كمية من الماء المندفع لتأخر طلمبة ايديال زانوسى في طرد كل الماء المندفع (انظر اعطال طلمبة الطرد).

3- يحب أن تتأكد جيدا من ربط الاثقال الاسمنتية جيدا وكذلك المساعدين.

4- سير المحرك مشدود اكثر من اللازم.

 

 

 ملحوظة: إذا لم تستطع حل مشكلة غسالة ايديال زانوسى في هذه الحلقة أبحث عن حلقات أخرى ربما تجد فيها عطلك وكيفية إصلاحه

أما إذا لم تجد المشكلة في حلقات صيانة ايديال زانوسى فلا تردد بالاتصال بأي من أرقام صيانة ايديال زانوسى التي تظهر أسفل الموضوع


 

 

صيانة ايديال

صيانة ايديال تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة ايديال

صيانة ايديال زانوسي الاسكندرية يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة ايديال زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة ارقام صيانة ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة زانوسي الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة ايديال زانوسي الاسكندرية لكن يبقى دائما صيانة ايديال زانوسي الاسكندرية المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة ايديال زانوسى وارقام صيانة ايديال زانوسى وأيضا خدمة صيانة زانوسي في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من رقم صيانة ايديال زانوسى ورقم خدمة عملاء ايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل خدمة عملاء زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة توكيل ايديال زانوسى.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين رقم صيانة ايديال زانوسى وفنيين لدى رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في خدمة عملاء زانوسى وتوكيل ايديال زانوسى. صيانة ايديال زانوسي الاسكندرية تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة ايديال زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع ارقام صيانة ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك ارقام صيانة ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة ايديال زانوسي الاسكندرية.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

موقع اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من رقم خدمة عملاء اريستون. مركز صيانة وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك رقم خدمة عملاء وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

الثلاثاء، 9 أغسطس 2016

صيانة زانوسى

صيانة زانوسى

رقم صيانة زانوسى

صيانة زانوسى يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة زانوسى عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "رقم صيانة زانوسى" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل رقم زانوسى وتوكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة زانوسى


°º¤ø,¸¸,سلسلة حلقات صلح بنفسك غسالتك°º¤ø,¸¸,


موضوع السلسلة: هي سلسة من 10 حلقات نقدم لكم فيها كل المشاكل التي من الممكن ان تحدث في أي بيت مصري لدية غسالة ايديال زانوسى ونحاول من خلالها إيجاد حل عملي بسيط لكل عطل لنحقق بذلك خدمة صيانة ايديال زانوسى الفول اتوماتيك بدون أي مساعدة من الفنيين أو المختصين في صيانة ايديال زانوسي

الحلقات اعداد: صيانة ايديال زانوسى الإسكندرية


¯¨'*·~-.¸-(_الحلقة السادسة_)-,.-~*'¨¯


 

عطل رقم 12

غسالة ايديال زانوسى لا تفرغ الماء المندفع وتكمل البرنامج بنفس الماء المندفع المتسخ

يمكن اختبار ذلك بوضع طرفي لمبة اشارة على طرفي اسلاك محرك طلمبة ايديال زانوسى وتشغيل غسالة ايديال زانوسى لوضع الطرد، ففي حالة لم تضئ اللمبة فمعنى ذلك انه يوجد عطل بالدائرة فمن الأفضل عليك مراجعة الدائرة.

أ-محرك طلمبة ايديال زانوسى مزرجن (قافش).

ب-ريشة لطلمبة تالفة او مكسورة.

ج-محرك طلمبة ايديال زانوسى نفسه محترق. فمن الأفضل عليك تغييرة باخر جديد.

 

عطل رقم 13

غسالة ايديال زانوسى لا تقوم بطرد الماء المندفع هناك احتمالين

أ-في حالة كان محرك طلمبة ايديال زانوسى يحدث صوتا ولا يبدا دورانه:

- احتمال تلف الجلب (فمن الأفضل عليك تغيير المحرك).

- وجود شيئا يعوق دوران ريشة طلمبة ايديال زانوسى (فك طلمبة ايديال زانوسى وتنظيفها).

- ملف محرك طلمبة ايديال زانوسى محترق (اعادة لفه او تغيره).

- في الطلمبات التي تحتوى على عضو متحرك مغناطيس طبيعي (الفورية) احتمال ضعف المغناطيس او تسرب الماء المندفع الى جزء العضو الدوار.

ب- في حالة كان محرك طلمبة ايديال زانوسى يدور ولا يحدث طرد:

- ريشة طلمبة ايديال زانوسى بها كسر.

- ريشة طلمبة ايديال زانوسى محلولة (لا تدور مع اكس المحرك).

- خفس شديد في خرطوم الصرف.

 

 

 ملحوظة: إذا لم تستطع حل مشكلة غسالة ايديال زانوسى في هذه الحلقة أبحث عن حلقات أخرى ربما تجد فيها عطلك وكيفية إصلاحه

أما إذا لم تجد المشكلة في حلقات صيانة ايديال زانوسى فلا تردد بالاتصال بأي من أرقام صيانة ايديال زانوسى التي تظهر أسفل الموضوع


 

 

صيانة زانوسى

صيانة زانوسى تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة زانوسى

صيانة زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع رقم صيانة زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة رقم زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة زانوسى لكن يبقى دائما صيانة زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات رقم صيانة زانوسى ورقم زانوسى وأيضا خدمة توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من رقم صيانة زانوسى ورقم خدمة عملاء زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل موقع زانوسى العبد لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة صيانة ايديال زانوسى. عند اتصالك على صيانة زانوسى يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين رقم صيانة زانوسى وفنيين لدى رقم خدمة عملاء زانوسى لديهم خبرة كبيرة في موقع زانوسى العبد وصيانة ايديال زانوسى. صيانة زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. رقم صيانة زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع رقم زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك رقم زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة زانوسى.